*******************************
نيك جامد . كنت نائمة و احلم باسخن سكس خيالي بوضعيات جنونية  فوجدت نفسي مبللة و افكر بالسكس كثيرا و احتاج لمن بطفيء ناري احسست بزوجي يقبلني من كتفي فتحت عيني ووجدته منتصبا و على اخره بدو انه عرف بما كنت احلم و كان يشاهدني بدأ يقبلني من كتفي ثم عنقي حتى وصل الى شفتاي قبلني بشكل ساخن و بقوة  و بدأ يلعب بلساني بلسانه
فاقرت رجلاي و انزل يده و بدأ يدعك كسي من فوق ملابسي الداخلية امم  مددني على الجانب و ازال ملابسي ثم امسك بمؤخرتي و بدأ يعمل لها مساج ساخن و يعصرها و يدلكها تم بعادها حتى اصبح يراه ثقبتي قبلني منها و ادخل لسانه بها اااه و احسست كأنه ينكني بلسانه .   قلع ملابسه و انا من شذة لهفتي و اشتياقي امسكت بزبه في يدي كان مشتعلا و منتصبا رايته فقط جعلت جسمي يرتعد امسكته بيدي و بدات ادعكه بلطف لاعلى و لفوق حتى اصبحت ادعكه له بسرعة و عندما سمعت تاوه ادخلته في فمي كان طعمه لا يوصف و ساخن في فمي بدات ارضعة و الحس بسرع
جاء من ورائي و امسك بمؤخرتي و بدا يعمل لها مساج و يدعكها بيديه الكبيرتين و فجأة احسست بزيه الكبير و هو يدخل بمؤخرتي ااه كم احب هذا الالم الجميل اصبحت مذمنة عيه بدا ينيكني الاول ببطأ تم بسرعة جعلتني اتنفس بصعوبه و لايزال يعصر في مؤخرتي اااه اااه . بقي ينكني  من طيزي لمدة طويلة و بقوة جعلت ثدياي يقفزان امسكهما و بدأ يعصرهما اممم
مددني على ظهري ثم رفعت رجلاي على كتفيه حتى اصبح كسي المببل و الساخن ظاهر كاملا امامه   بدا يلعب بلسانه به و برضع شفتاي كسي و يلحسهما حتى اصبحت اغنج كالمجنونة ادخله بداخل ثقبى كسي ة بدأ ينيكني به بسرعة لا تتخيل و انا امسك بثدياي و اعصرهما من كترة اللذة ادخل اصبح بكسي و اخرج و لحسه بفمة ثم وقف و ادخل زبه بكسي و بدأ بنيكني بقوة جعلتني امسك بجانبي الطاوله و اصرخ من النشوة اخرجه و انزل حليبه على ثدياي و بدا يشاهدني و انا الحس لبنه على صدري و اتأوه ااه كم كان طعمه طيبا
: السبت، 11 أبريل 2015