سكس جامد مع حبيبي في الغابة

جربت في هذا اليوم انا و حبيبي القيام ب سكس جامد في الطبيعة وااو لم اتخيل ان يكون هكذا تحس بحرية عارمة .. بدانا نقبل بعض بكل حب و اشتياق و يلامس جسمي و بزازي ااه اريده كثيرا و اريد ان احس بكل دقيقة معه .. امسكت زبه بيني يدي و احسست بكره في يدي وااو اريد ان ادخله الى ان يصل الى حلقي ممم امسكته و بدات ادخله بقوة و الحس و ارضع و اقوم باي طريقة لاجعله مبسوط برضعي و مص زبه .. ااه ضيقت مسكتي على زبه و بدات الحس راس زبه تم البيضات بلساني اااه الى ان اعجبه .. بعدها امسكني من شعري و بدا يدخل بقوة رجل واااو هو المتحكم الان في ادخال زبه في فمي اااه لم استطع الصراخ زبه في كامل فمي مم  اخرجت لساني و بدأت الحسه و ارضع من فوق الى تحت تم كاملا من البيضات الى رأس زبه كان يريدني ان ادخل كاملا الى فمي و هذا ما فعلت .. الطبيعة تحعلك تحس بالحرية و فعل ما تريد ..
بعدها بدا بادخال زبه و اخراجه ببطئ بالاول  الى ان تعودت عليه تم بدا بادخاله و اخراجه بسرعة و انا صراخي لم استطه التحكم فيه  اضرخ بكل قوة اااااه ااااح ااااح ممم ااااح  كنت  في  عالم  الاحلام  من النشوة مم … كان جسمها يرتفع و ينزل و هو يدخل زبه بكسي مممم  كنت ارنجف من اللذة و الهواء حولي وااو ..نيمني على ظهري و اكمل تنييكي مرة اكون تحته و ينيك و مرى فوقه اقفز لادخال الزب و اخراجه .. بقينا هكذا لمدة طويلة نتمتع بهذا النيك الى ان احسسنا اننا لا نستطيع الصمود اكثر .. رغم اننا لم نرد التوقف لكن اجسامنا وصلت الى الرعشة .. بدا يدخل زبه و يخرجه الى ان اخرج الحليب بكسي و احس انني لم اصل الى الرعشة لدلك بدا يقبلني و انا احرك يدي في ظبري و هو يدخل اصبعين الى ان ارتعش كامل جسمي و اخرجت الماء .

: الجمعة، 19 سبتمبر 2014

0 التعليقات:

إرسال تعليق

هل أعجبك الموضوع ! ؤگأ³ng lل؛،i
[▼/▲] الرموز والإبتسامات //

 

copyright © 2012 • مدونة حب اون لاين • Design by aflam sex

Edit Byaflam-sex.blogspot.com