0

يك طيز ساخن مع حبيبتي الممحونة

أي شاب مثير مثلي يريد فتاة كحبيبتي لتنييكها لانها محترفة في مص زبي الكبير و نيك طيز معها رائع .. تبدا الاحداث بوجودي اشاهد التلفاز لوحدي جاءت حبيبتي الممحونة الى الغرفة كانت لابسة ملابس مثيرة للتيرني بها وانا أصبحت اريد تنييكها باي شكل …..جلست بجانبي على الاريكة لنشاهد معا التلفاز لكن يدي كانت على مؤخرتها الامسها و نحن نشاهد … هي واضح انها ممحونة جدا بدات ترفع لي ملابسي و تلامسني في بطني نظرت اليها وجدتها ممحونة اكثر مني .. نزلت الى زبي و اخرجته من السروال كان مضخما امسكته بيديها و بدات تدخله الى فمها وتلحسه لي من تحت الى فوق .. تدخله كاملا في فمها و تخرج لسانه ترفعه الى ان تصل الى راس زبي اااه إحساس بنشوة و رعشة عارمة في كامل جسمي لا يمكنني وصفها .. اردتها ان لا تتوقف من لحس و رضع زبي امسكتها من شعرها و بدات اتحكم في ادخال زبي في فمها كانني ادخله في كسها اااه ناار .. بعدها وقفت و رفعت التنورة لادخل لها زبي في كسها …بدات ادخله و احس بزبي في ليونة لانها حبيبتي كسها كان به ماء و هذا ما يثير أي رجل مثلي لسهولة ادخال الزب و معرفة ان حبيبتي ممحونة .. اردت ان البي رغباتها و اجعلها فرحة بالنيك معي اليوم و هذا ما فعلت .. بدات ادخل زبي كاملا في ثقبة كسها …
و هي تصرخ من النشوة هذا يجعلني ادخل زبي اكثر و بقوة بقيت ادخلة و اخرجه و جسمها و بزازها ترتفع فامسكته بزازها بيدي .. غيرنا الوضعية و اردت نيك طيز الان بدات ادخل زبي في ثقبة طيزها الصغيرة لتوسيعها .. ادخله كاملا و هي تصرخ اااه اااه حبيبي هكذا ممم لا تتوقف و انا ادخله اكثر غيرنا جميع الوضعيات المثيرة بجسمها الرشيق و زبي الكبير جعلنا ليلتنا لا تنسى … عندما احسست انني اقتربت أخرجت زبي و بدات ترضعه لي بكل لهفة و االحليب بدا يخرج ااه كم احب نيك
: الثلاثاء، 16 سبتمبر 2014

0 التعليقات:

إرسال تعليق

هل أعجبك الموضوع ! ؤگأ³ng lل؛،i
[▼/▲] الرموز والإبتسامات //

 

copyright © 2012 • مدونة حب اون لاين • Design by aflam sex

Edit Byaflam-sex.blogspot.com